منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بكم من جديد في منتدى دمعة احساسي أرجو أن تقضوا أجمل الأوقات بصحبتنا من الاستفادة ...

المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة Empty
مُساهمةموضوع: المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة   المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 8:48 pm

المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة Thumbnail.php?file=journaliste_portugais_631241071
رافائيل رفقة صحفي الشروق

• تمكنت ّالشروق اليومي من الوصول إلى أول شاهد في قضية اللاعب الدولي رفيق صايفي و الصحفية بجريدة كومبيتيسيون.. المصور البرتغالي رافائيل روى لـ الشروق اليومي ما حدث في منطقة التصريحات المخصصة للاعبين.
  • وقال المصور عند سؤاله عن القضية حضرت المباراة وكانت لي تغطيات متنوعة خاصة فيما يتعلق بالجمهور الجزائري الذي أثار إعجابي بروحه الرياضية وطريقة تشجيعه، أظنه الوحيد الذي تغلب على إزعاج الفوفوزيلا، ليضيف »قبل نهاية المباراة بدقيقتين نزلت للمنطقة لتصوير خروج اللاعبين وفرحة لاعبي أمريكا وكذا حزن اللاعبين الجزائريين، وكنت متواجدا بالمنطقة المخصصة لتصريحات اللاعبين قبل الوقت بدقيقتين، جاء اللاعب الذي طُرد أظنه القائد ـ يقصد عنتر يحيى ـ ثم لاحظت وصول صايفي منزعجا نوعا ما من الخسارة القاسية، حاولت الصحفية أن تأخذ منه تصريحات على ما أظن فدفع مسجلتها رافضا التصريح فردت عليه بحركة عنيفة أظنها صفعة ثم تطورت الأمور بسرعة لكن تم إحتواء الوضع .
  • وينفي المصور أن يكون صايفي قد ضرب الصحفية قائلا »أنا برتغالي ولا دخل لي في القضية لكن للأمانة لم يعتد عليها كان سوء تفاهم بينهما فهو لم يرغب بالتصريح ودفع جهاز التسجيل وهي ردّت عليه بحركة عنيفة أظنها صفحة.
  • أكثر من هذا يقول المعني أنه مستعد للإدلاء بشهادته أمام الفيفا قائلا طبعا، وسأقول نفس الكلام الذي قلته لك
https://dem3atihssassi.ahlamontada.net
عطر الذكريات
المديرة
عطر الذكريات

انثى
العمل/الترفيه : métreur vérificateur et l'etude de prix
المزاج : الامل

مُساهمةموضوع: رد: المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة   المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة Emptyالأحد يوليو 04, 2010 4:55 am

المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة 513969
لمسة ابداع
مستشار اداري للمنتدى
مستشار اداري للمنتدى
لمسة ابداع

ذكر
العمل/الترفيه : لسا طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة   المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة Emptyالأحد يوليو 04, 2010 5:48 pm

يعطيك العافية
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

مُساهمةموضوع: رد: المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة   المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة Emptyالثلاثاء يوليو 06, 2010 7:19 am

المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة 231712 المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة 881976

المصور البرتغالي رافائيل/ صايفي لم يعتد على الصحفية وأنا مستعد للشهادة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صايفي للشروق: لم أضرب الصحفية بل ضربتني..وعليها انتظار مفاجآت غير سارة أمام القضاء
» صايفي عائد إلى الخور القطري الموسم القادم
» مسيرو‭ ‬الفريق‭ ‬في‭ ‬بنفيكا‭ ‬لأجل‭ ‬حسم‭ ‬صفقة‭ ‬الجزائري/ حليش‭ ‬يتفاوض‭ ‬مع‭ ‬غمراش‭ ‬البرتغالي
» تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬
» رفيق صايفي...اللاعب اللغز....مجرد رأي.