منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بكم من جديد في منتدى دمعة احساسي أرجو أن تقضوا أجمل الأوقات بصحبتنا من الاستفادة ...

ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا Empty
مُساهمةموضوع: ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا    ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 5:46 pm

ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا Thumbnail.php?file=leekens_619473510
جورج ليكنس

قال المدرب السابق للخضر البلجيكي للخضر، إن المنتخب الجزائري كان بإمكانه التأهل إلى الدور الثاني لو تمكن تجاوز عقبة سلوفينيا في اللقاء الأول، ورغم ذلك، فإن الخضر شرفوا الجزائر بعد غياب عن المونديال لأكثر من 20 سنة.

• ليكنس، الذي درّب الخضر سنة 2003، أضاف بأنه مع بقاء سعدان مدربا أو مديرا فنيا للمنتخب الجزائري .
  • كيف هي أخبار جورج ليكنس؟

• -- أنا حاليا المدرب الرئيسي للمنتخب البلجيكي بعد مغادرة المدرب الروسي لأسباب خاصة.. الحمل ثقيل عليّ خاصة وأننا لم نتأهل إلى المنافسات الدولية منذ سنوات، وهو ما جعل القائمين على الكرة في بلجيكا يفكرون في العودة إلى المستوى العالي والعمل على حضور في كأس أوروبا القادمة سنة 2012 وكأس العالم 2014 .
  • - لم تتنقل إلى جنوب إفريقيا؟

• -- لا.. لقد تلقيت دعوة من رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، لكني اعتذرت له كوني تنقلت من أجل معاينة المنتخب الألماني وحضرت لقاءات الدور الأول التي لعبها.. بالمناسبة، أشكر القائمين على كرة القدم الجزائرية لأنهم لم ينسوا جورج ليكنس المدرب الذي عمل في الجزائر وترك بصمات وعلاقات مع بعض المسؤولين الجزائريين .
  • - من تقصد؟

• -- أولا، الرئيس محمد روراوة الذي يتصل بي في بعض الأحيان لكي نتحدث عن كرة القدم والمنتخب الجزائري وأمور أخرى، إضافة إلى رابح سعدان الذي كان مديرا فنيا لما أشرفت على المنتخب الجزائري.. أنا وسعدان أصدقاء وأتمنى له النجاح في مشواره.

• - السيد ليكنس، ينتظرك تحد كبير مع المنتخب البلجيكي؟
  • -- طبعا، سنواجه في التصفيات ألمانيا، تركيا وكازاخستان، أعرف أن المهمة ستكون صعبة بالنسبة لنا، خاصة وأننا قمنا بتشبيب المنتخب وينتظرنا تحد كبير لما ذكرتم .

• - كيف وجدت المنتخب الألماني الذي عاينته في جنوب إفريقيا؟
  • -- فريق كبير، قهر الإنجليز .. لاعبوه يمتازون بطريقة لعب فريدة من نوعها خلقت مشاكل لكل المنتخبات التي واجهتها .. علينا التحضير لألمانيا مثلما حضرتم أنتم الجزائريون لقاء التأهل أمام مصر .. يضحك .

• - هل شاهدت لقاءات المنتخب الجزائري؟
  • -- لم أشاهد لقاءات المنتخب الجزائري في الملعب، بل شاهدت المباريات على شاشة التلفاز .

• - كيف وجدت المنتخب الجزائري؟
  • -- أولا، لابد من تقديم تحية خاصة إلى الرئيس روراوة و كذا المدرب سعدان، الذي أهل المنتخب إلى كأس إفريقيا، أولا ثم كأس العالم ثانيا، زد على ذلك أن الجزائر أدّت ما عليها وأكثر في المونديال.

• - لكنه أقصي في الدور الأول؟

• -- لا يمكن أتحدث عن التأهل إلى الدور الثاني والفريق الجزائري غائب عن هذه المنافسة لأكثر من 20 سنة. الجزائر خسرت التأهل في اللقاء الأول أمام سلوفينيا، وأدت مباراة في القمّة أمام الإنجليز، وخسرت بصعوبة وفي الدقيقة الأخيرة أمام الولايات المتحدة؛ أظن أن المشوار كان جيدا، خاصة وأن المدرب سعدان واجهته عدّة مشاكل مثل الإصابات المتتالية للاعبين ونقص المنافسة .

• - تبدو راضيا عن المدرب سعدان؟
  • -- تريد الحقيقة، أنا مع بقاء سعدان على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري إذا أراد طبعا، لأنه قام بعمل كبير وشرّف أمة بأكملها .

• - وإذا أراد سعدان مغادرة الخضر؟
  • -- في هذه الحالة، أظن أن المسؤولين سيجلبون مدربا كبيرا، لكن أتمنى أن يبقى سعدان معه، لأنه يعرف كل كبيرة وصغيرة على الكرة الجزائرية .

• - من أعجبك من اللاعبين الجزائريين؟
  • -- مبولحي.. هذا الحارس له إمكانات كبيرة ويستطيع أن يلعب في أي ناد أوروبي كبير، أما اللاعبون الآخرون، فأنا أعرف البعض منهم على غرار زياني الذي جاء صغيرا إلى المنتخب لما كنت أشرف عليه، والآن أصبح أحد أعمدة "الخضر"، عنتر يحيى، كذلك الظهير الأيسر بلحاج.

• - شكرا لك سيد ليكنس؟
  • -- شكرا جزيلا لكم، أبلغ سلامي لكل الشعب الجزائري وأتمنى النجاح لكل الشعب الجزائري وأتمنى النجاح للمنتخب الوطني ويتأهل لمختلف المنافسات الدولية القادمة .
https://dem3atihssassi.ahlamontada.net
عطر الذكريات
المديرة
عطر الذكريات

انثى
العمل/الترفيه : métreur vérificateur et l'etude de prix
المزاج : الامل

مُساهمةموضوع: رد: ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا    ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 9:40 pm

نعم لبقاء سعداااااااااااااااااان
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

مُساهمةموضوع: رد: ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا    ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 11:52 pm

ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا 231712  ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا 881976

ليكنس للشروق : أنا مع بقاء سعدان مدرّبا أو مديرا فنيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  قال‭ ‬بأن‭ ‬أداء‭ ‬المنتخب‭ ‬الوطني‭ ‬كان‭ ‬جيدا‭ ‬ودعا‭ ‬لتدعيمه : جيار‭ ‬يتحاشى‭ ‬الحديث‭ ‬عن‭ ‬بقاء‭ ‬سعدان‭ ‬على‭ ‬رأس‭ ‬الفريق‭ ‬الوطني‭ ‬
» شاوشي للشروق: ليس لدي أي مشكل لا مع روراوة ولا مع سعدان ومشكلتي فقط مع الطبيب
» لاعبو 82 للشروق :امنحونا فرصة .. مستعدون للعمل مع سعدان
»  مناد‭ ‬يفتح‭ ‬قلبه‭ ‬للشروق‮:‬ ‮"‬أنا‭ ‬مستعد‭ ‬للعمل‭ ‬مع‭ ‬سعدان‭ ‬بشروط‮"‬
» روراوة للشروق : سعدان أدى ما عليه و المدرب الجديد يعين بعد أسبوع