منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بكم من جديد في منتدى دمعة احساسي أرجو أن تقضوا أجمل الأوقات بصحبتنا من الاستفادة ...

تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ Empty
مُساهمةموضوع: تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬   تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:12 am

تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ Bezaz_766802075

أكد‭ ‬لاعب‭ ‬نادي‭ ‬تروا‭ ‬الفرنسي‭ ‬ياسين‭ ‬بزاز‭ ‬بأنه‭ ‬لم‭ ‬يعتزل‭ ‬اللاعب‭ ‬دوليا‭ ‬ولا‭ ‬يفكر‭ ‬في‭ ‬ذلك‭ ‬الآن،‭ ‬لأنه‭ ‬لم‭ ‬ينته‭ ‬بعد‭ ‬ويمكنه‭ ‬العودة‭ ‬بقوة‭ ‬هذا‭ ‬الموسم‭ ‬مع‭ ‬ناديه‭ ‬الجديد‭.‬

• وقال بزاز في اتصال هاتفي مع الشروق أمس بأنه لم يتعد بعد 29 سنة ويمكنه أن يلعب لبضعة سنوات أخرى في المستوى العالي، مشيرا إلى أن هدفه الأول هو استعادة لياقته، ثم العودة إلى المنتخب الوطني: "غبت كثيرا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تلقيتها في كأس إفريقيا الخيرة‭ ‬بأنغولا،‭ ‬وأنا‭ ‬أعمل‭ ‬بقسوة‭ ‬في‭ ‬التدريبات‭ ‬لاستعادة‭ ‬لياقتي‭ ‬والعودة‭ ‬إلى‭ ‬المستوى‭ ‬الذي‭ ‬يسمح‭ ‬لي‭ ‬بالعودة‭ ‬للمنتخب‭ ‬الوطني‭.‬‮"‬
  • وكان المدرب الوطني رابح سعدان قد ذكر اسم بزاز ضمن لائحة اللاعبين الذين سيكرمون قريبا على الخدمات التي قدموها للمنتخب الوطني، على غرار رحو سليمان ومنصوري وصايفي وسمير زاوي، ولئن كان عمر هؤلاء متقدما ولا يمكنهم إضافة للخضر وحولوا إلى التقاعد، فإن اللاعب الأسبق لشبيبة القبائل أصغر منهم وسنه متقارب مع بعض اللاعبين الحاليين في المنتخب الوطني، ولذلك قال "أنا احترم قرارات سعدان كثيرا، ولكن أرى بأنني لازلت صغيرا عن سن الاعتزال، ويمكنني أن أقدم الكثير للمنتخب الوطني، خاصة وأنني اشعر بأنني سأستعيد كامل إمكاناتي مع نادي‭ ‬تروا‮".‬

• سيواجه‭ ‬اتحاد‭ ‬العاصمة‭ ‬وديا
  • يلتقي يوم الجمعة المقبل نادي تروا مع اتحاد العاصمة المتربص في باريس وديا، إذ عبر بزاز عن سعادته بملاقاة الفريق العاصمي، بحيث أكد بأن ذلك يذكره بأجواء البطولة الجزائرية التي تألق فيها مع شبيبة القبائل: "بطولة الدرجة الثانية تتوقف هذا الأسبوع وسننتقل لمواجهة‭ ‬اتحاد‭ ‬العاصمة‭ ‬وديا‭ ‬يوم‭ ‬الجمعة‭ ‬المقبل‭.‬‮"‬
  • وللعلم‭ ‬فإن‭ ‬بزاز‭ ‬عاد‭ ‬رسميا‭ ‬إلى‭ ‬الملاعب‭ ‬يوم‭ ‬الجمعة‭ ‬الماضي‭ ‬بحيث‭ ‬شارك‭ ‬في‭ ‬النصف‭ ‬ساعة‭ ‬الأخير‭ ‬من‭ ‬مباراة‭ ‬ريمس‭ ‬التي‭ ‬انتهت‭ ‬لصالح‭ ‬نادي‭ ‬تروا‭ ‬بهدف‭ ‬دون‭ ‬رد‭.‬
https://dem3atihssassi.ahlamontada.net
عطر الذكريات
المديرة
عطر الذكريات

انثى
العمل/الترفيه : métreur vérificateur et l'etude de prix
المزاج : الامل

تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬   تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:14 pm

سعدان ولا يخمم تفكير الاغبياء
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

مُساهمةموضوع: رد: تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬   تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:24 pm

تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ 231712 تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬ 881976

تفاجأ‭ ‬لتصريحات‭ ‬سعدان‮.‬‭..‬‮ ‬بزاز‭ ‬للشروق‭:‬ ‮"‬لم‭ ‬الاعتزال‭ ‬دوليا‭..‬‮ ‬وأنا‭ ‬بإمكاني‭ ‬اللعب‭ ‬لسنوات‭ ‬أخرى‭ ‬مع‭ ‬الخضر‮"‬
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يسعى لتكريمه رفقة صايفي ومنصوري وزاوي ورحو:سعدان يقضي على مشوار بزاز مع ''الخضر''
» نجم الثمانينات محمود قندوز للشروق/ على سعدان المغادرة لان الخضر في حاجة الى مدرب طموح
» حناشي للشروق: عسلة، بالكلام، تجار، حاج عيسى، جابو يستحقون مكانتهم مع الخضر يا سعدان
» الرياضة‭ ‬ورمضان/‮ياسين‭ ‬بزاز‭ ‬للشروق:"‬لن‭ ‬أنتهك‭ ‬حرمة‭ ‬رمضان‭"
» شعارها " الخضر منتخب 36 مليون جزائري وليس منتخب سعدان .." انتفاضة جماهيرية بعد مهزلة " تشاكر " وراء إقالة سعدان