منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى

منتدى دمعة احساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بكم من جديد في منتدى دمعة احساسي أرجو أن تقضوا أجمل الأوقات بصحبتنا من الاستفادة ...

في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي "

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " Empty
مُساهمةموضوع: في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي "   في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 8:00 am

في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " Mbolhiengland_319163709

في تصريح خص به الشروق، أكد وهاب رايس مبولحي حارس الخضر على أنه لحد الآن مازال يجهل مصيره وبأنه سيعلم اسم الفريق الذي يلعب فيه خلال الساعات المقبلة: "حاليا أنا متواجد في بلغاريا ولم أبدأ التدريبات بعد ومن المرتقب أن يكون ذلك اليوم لأن في فريقي الأوضاع لا تسير على الطريقة المثلى وسأرى ماذا سيحدث في الاجتماع الذي سيجمعني برئيس الفريق ".
وعن النادي الذي سيحمل ألوانه حارس الخضر مستقبلا، أكد مبولحي أنه يجهل الفريق وكذا البلد، غير أنه سيدرس الأمر جيدا قبل أن يعطي جوابه النهائي : "سألتقي الرئيس عشية اليوم وربما سنفصل في مستقبلي، غير أنني لا أريد التسرع. فالعروض التي تنقصني، غير أنني سأدرسها جيدا والشيء الأكيد هو أني سألعب للنادي الذي سيسمح لي بالتألق وتطوير قدراتي والمحافظة على مكانتي مع الخضر .

• فرحت لبقاء سعدان ومتشوق للعب أول مباراة في الجزائر
  • وعن المنتخب الوطني، أكد مبولحي أنه ينتظر التربص القادم ولعب أول مباراة له بالجزائر وهذا لمعرفة الأجواء الخاصة بملاعب الوطن والتي سمع عليها الكثير من طرف اللاعبين "أنا متشوق للعب أمام جمهورنا، فقد رأيته في تربص سويسرا وألمانيا وأريد أن أرى ذلك في الجزائر".
  • وقد حدثني زملائي عن الأجواء الرائعة الموجودة في الملعب عندما يستقبل الفريق الوطني ضيوفه". وعن الطاقم الفني، والذي تأكد بقاؤه على رأس محاربي الصحراء لغاية 2012، أعرب حارس صوفيا البلغاري عن سعادته بهذا وأكد انه يبقى ممتنا لسعدان كونه منحه فرصة البروز والتألق على المستوى الوطني والعالمي .
https://dem3atihssassi.ahlamontada.net
عطر الذكريات
المديرة
عطر الذكريات

انثى
العمل/الترفيه : métreur vérificateur et l'etude de prix
المزاج : الامل

في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " Empty
مُساهمةموضوع: رد: في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي "   في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 4:13 pm

بالتوفيق لي مبولحي

والله يستاهل كل الخير
houssam
مشرف اقسام
houssam

ذكر
العمل/الترفيه : fonctionaire

مُساهمةموضوع: رد: في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي "   في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 5:45 pm

في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " 231712 في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي " 881976

في تصريح خص به " الشروق " مبولحي : " أنا في بلغاريا ومازلت لم أفصل في مستقبلي "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سعدان‭ ‬‮"‬أنا‭ ‬مركز‭ ‬على‭ ‬مباراة‭ ‬أمريكا‭ ‬وسأتحدث‭ ‬عن‭ ‬مستقبلي‮ ‬فيما‮ ‬بعد‮"‬
» ‮"رايس‭ ‬مبولحي : جاهز‭ ‬لمباراة‭ ‬اليوم‮"‬
» ‮"‬مبولحي‭ ‬كان‭ ‬ممتاز‭ ..‬‮ ‬ونملك‭ ‬أحسن‭ ‬حراس‭ ‬العالم‮"‬
» شكرا‭ ‬مبولحي
» مبولحي بعيد عن مستواه وتغييره محتمل